افحص حاسوبك بـ 68 نظام حماية مجانا

                                                      افحص حاسوبك بـ 68 نظام حماية مجانا




معظم الناس يستعملون نظام حماية و احد على الحاسوب لا أكثر و بعض ممن تكون ملفاته حساسة يختار تنصيب نظامي حماية وذلك من أجل أن يكون حاسوبه محمي أكثر و كما سبق و شرحت في دروس سابقة يمكن للفايروس أن لا يتم كشفه خاصة ان كان جديد و يمكن كذلك ان يتم كشفه من نظام حماية معين و بقية الحمايات لا تكشفه فشركات الحماية شركات ربحية و هناك تنافس فيما بينها بالتالي لا تتبادل المعلومات بينها .





درس اليوم سنتعرف مع بعض على برنامج رائع يملك  نسخة تنصيب و نسخة لا تستحق التنصيب  و أنت تختار التي تناسبك لكن أنا أنصحكم باستعمال النسخة  التي تستحق التنصيب و ذلك للعودة اليها أي وقت تشاء المهم البرنامج بعد تحميله و فتحه سيقوم بفحص حاسوب بـ 68 نظام حماية كلهم  منصبيت على كلود سرفر و هو يفتح قناة اتصال بين حاسبوك و برامج الحماية بالتالي تستطيع الولوج الى حاسوبك و فحص ملفاته  و بعد الفحص يعلمك بمكان الملفات المصابة و يوفر لك رابط على موقعه للاطلاع أكثر على هاته المعلومات .
بعض البرامج التي يستعملها HerdProtect :
Agnitum, Avast! Antivirus, Avira AntiVir, BitDefender, BullGuard, ClamAV, Comodo, DrWeb, Emsisoft, ESET NOD32, F-Secure, Kaspersky, Malwarebytes, McAfee, Microsoft Forefront, Microsoft Security Essentials, Microsoft Windows Defender, Panda Sophos, Symantec, Trend Micro, ZoneAlarm, etc.
مع العلم أنه يوفر لك عملية فحص فقط و لا يمكنك من ازالات البرماجيات الخبيثة لذلك عليك اما ازالتها يدويا أو اعادة فحصها بنظام الحماية الخاص بك لتتأكد من استلام الشركة لمعلومات حول نوع الملف و تنتظر انتاج تحديث جديد فيه بيانات الملف المصاب لكي يتم حذفه من قبل نظام الحماية .
لتحميل البرنامج اضغط هنا
افحص حاسوبك بـ 68 نظام حماية مجانا Reviewed by BARAKAYOUCEF on 2:27:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.